العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز

العودة   منتديات نقاش الحب > القسم الثقافي > المنتدى العام

المنتدى العام يهتم بطرح ومناقشة المواضيع العامة والأحداث الجارية في العالمين الإسلامي و العربي والعالم بشكل عام

فضائيات وتحاورات

يهتم بطرح ومناقشة المواضيع العامة والأحداث الجارية في العالمين الإسلامي و العربي والعالم بشكل عام

قديم 11-07-2011, 12:32 PM رقم المشاركة : 1
محمد صلاح
مستشار المنتدى

الصورة الرمزية محمد صلاح

محمد صلاح غير متواجد حالياً

المنتدى : المنتدى العام
افتراضي فضائيات وتحاورات

ترى أعيننا يوميا وتسمع أذننا أراء وتحاورات
مرة نجد مشدات 00وأخرى تفسير أجندات
تتراءى لنا العناوين الكبيرة
أن الوضع سئ فى مكان ما
ومقبل على كارثة
وكل ٌيجيش النصوص والبيانات للنصر والسبق الاعلامى
الجزيرة 24ساعة تراقب الحدث فى القاهرة وقت الثورة 000تشيد بالمجلس العسكرى
وبعد وقت تهاجمه000 كاميراتها فى اليمن وليبيا وسوريا
ولم تذكر ما يحدث فى البحرين
تجيش اعلاميا ومعادة صريحة للنظام السورى
إن الفلسفة التى لا يعقلونها
أنهم لم يقرأوا التاريخ ليعرفوا أن سوريا وبلاد الشام صنعت التاريخ مع مصر
حينما تصدوا للغزو البربرى التترى والحملات الصليبية
ودمشق هى مقر الخلافة الاسلامية
إن الغزو الاعلامى الممنهج بوتيرة استعمارية غربية أمريكية
لم يستفيض الى الطبيعة العربية 00! وإن كنت أظن أن بعض من الدويلات العربية هى مقاطعة أو ولاية أمريكية بريطانية
سيعبر الشعب السورى الازمة بأمر الله
لماذا لم تذكر الجزيرة نضال الشعب السورى من 48
حتى وقتنا هذا
يكفيها فخرا أنها لم تمد يدها للكيان الصهيونى ولم تشرب معه الشاى كالبعض لقد تبنت القضية الفلسطينية وتدخل الجيش السورى فى لبنان لاعادة التوازن
لماذا لم يذكروا نضال الرئيس الراحل حافظ الاسد
إننا مازلنا لم نستفيق الى حقيقة تريدها اسرائيل فى صورة أمريكا
القضاء على حزب البعث العربى الاشتراكى
إننى لم أحزن حينما سقط نظام حسنى مبارك لأنى أكره كل من شرب الشاى مع تل أبيب
ولكن أشعر بالحزن على هذا الهجوم الاعلامى تجاه سوريا
صور مفبركة
أثق فى القائمين على أمور البلاد فى سوريا وفى الاعلام السورى
حفظ الله دمشق أرض الخلافة
وحفظ الله الامة الاسلامية والعربية
بقلمى:
محمد صلاح

قديم 11-09-2011, 11:08 AM رقم المشاركة : 2
فارس الاحزان
إداري

الصورة الرمزية فارس الاحزان

فارس الاحزان غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : محمد صلاح المنتدى : المنتدى العام

كل عام وأنت بخير أخي العزيز
للأسف الشديد فالإعلام في العالم العربي كان يسير على وتيرة واحدة وهو تمجيد الحاكم حيث نجد أن معظم الأخبار كانت تصب في صالحه هو نظامه .. ولعل ما نشرته جريدة الأهرام المصرية وفبركتها لصورة مبارك مع أوباما خير دليل على الفساد المستشري فيه , ولما لا وقيادات الإعلام يختارها الحكام
ورغم أن الجزيرة الإخبارية قد أحدثت حراكاً في الإعلام العربي وقدمت محتوى جديد على المشاهد العربي الذي بدا يتابعها ويترك إعلام بلاده ويستمد منها المعلومات الحية , ورغم ذلك نجد أنها لم تقترب من دولة المقر ( قطر) وهذا يعطي انطباعاً بأنها ليست محايدة بل موجهة توجيهاً معيناً كشفت عنه الأيام
بل وساهمت في اشعال الفتن في البلدان العربية , لأن قطر ببساطة تريد أن تصبح زعيمة للوطن العربي وتأخذ مكانة أكبر منها بكثير .. وحدث هذا مع تونس وليبيا واليمن وأخيراً سوريا ..
ورغم اقتناعي بأن كافة الثورات العربية لم تكن بريئة تماماً من التدخل الخارجي بصورة أو بأخرى ,لكن النظام السوري يبدو أنه لم يتعلم من الأحداث الماضية حتى لو كان هو وإعلامه على صواب ..
فالكل ادعى أن بلده وشعبه يختلف عن البلدان والشعوب الأخرى لكن النهاية واحدة , فلماذا لا يترك الرئيس السوري الحكم ويريح ويستريح , فالغرب لن يتركه والأسوء قادم وهو امداد المعارضة بالسلاح ودخول البلاد في نفق مظلم مثلما حدث مع ليبيا .. فهل يتعظ ؟
أشكرك

قديم 11-12-2011, 04:55 PM رقم المشاركة : 3
محمد صلاح
مستشار المنتدى

الصورة الرمزية محمد صلاح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الاحزان مشاهدة المشاركة

كل عام وأنت بخير أخي العزيز

للأسف الشديد فالإعلام في العالم العربي كان يسير على وتيرة واحدة وهو تمجيد الحاكم حيث نجد أن معظم الأخبار كانت تصب في صالحه هو نظامه .. ولعل ما نشرته جريدة الأهرام المصرية وفبركتها لصورة مبارك مع أوباما خير دليل على الفساد المستشري فيه , ولما لا وقيادات الإعلام يختارها الحكام
ورغم أن الجزيرة الإخبارية قد أحدثت حراكاً في الإعلام العربي وقدمت محتوى جديد على المشاهد العربي الذي بدا يتابعها ويترك إعلام بلاده ويستمد منها المعلومات الحية , ورغم ذلك نجد أنها لم تقترب من دولة المقر ( قطر) وهذا يعطي انطباعاً بأنها ليست محايدة بل موجهة توجيهاً معيناً كشفت عنه الأيام
بل وساهمت في اشعال الفتن في البلدان العربية , لأن قطر ببساطة تريد أن تصبح زعيمة للوطن العربي وتأخذ مكانة أكبر منها بكثير .. وحدث هذا مع تونس وليبيا واليمن وأخيراً سوريا ..
ورغم اقتناعي بأن كافة الثورات العربية لم تكن بريئة تماماً من التدخل الخارجي بصورة أو بأخرى ,لكن النظام السوري يبدو أنه لم يتعلم من الأحداث الماضية حتى لو كان هو وإعلامه على صواب ..
فالكل ادعى أن بلده وشعبه يختلف عن البلدان والشعوب الأخرى لكن النهاية واحدة , فلماذا لا يترك الرئيس السوري الحكم ويريح ويستريح , فالغرب لن يتركه والأسوء قادم وهو امداد المعارضة بالسلاح ودخول البلاد في نفق مظلم مثلما حدث مع ليبيا .. فهل يتعظ ؟
أشكرك

أسعدنى تواجدك وردك المقنع
أخى فار س
فعلا أنا أتفق معك
أن الثورات ليست بريئة من التدخل الاجنبى
هذا ما أيقنته أخيرا
كل عام وأنت بخير

قديم 01-03-2012, 02:00 PM رقم المشاركة : 4
لجين
دقات القلب ونبضاته

الصورة الرمزية لجين

لجين غير متواجد حالياً

موضوع رائع اخي محمد .. سلمت أناملك

لكني اختلف معك في بعض الامور

فمثلا .. اي فضل تتحدث عنة ل حافظ الاسد ... أ تقصد مجزرة حماه عام 1982

أم تقصد انة سلم الجولان و لحتى اللحظة هذة لم تطلق رصاصة مقاومة واحدة على ارض الجولان المحتلة ؟؟

بشار الاسد ... هل نظامة يستحق الثقة ؟؟؟ كلها مؤامرات مع حزب الله و ايران..

بماذا تفسر انه لم يسيل لحتى اللحظة دم واحد علوي ؟؟؟ كل الدماء مسلمة من السنة ؟؟؟

بماذا تفسر الكفر و ارغام السنة للسجود ل بشار و ماهر الاسد و قول " لا الاله الا بشار و ماهر الاسد " بماذا تفسر كل ذلك ؟؟

هل هذا نظام يستحق الثقة ؟؟؟

بماذا تفسر قول " احنا بنعبد بشار قبل الله "

بماذا تفسر الكثيررر و الكثير من الاقاااويل على يد العلوية و شبيحة بشار و ماهر الاسد !!

وانظر جيدا ل استهزائهم بمساجد و صلاة المسلمين

اتمنى ان تستمع لتلك المقاطع جيداً

اخي محمد .. انصحك ان ترى مقطع الفديو هذا فأنا أهدية لك..

هذة كانت اضحية شبيحة بشار في يوم العيد .. اضحية بالمسلمين يقطعون رئوس المسلمين كالخراف

انا لا انكر ان هناك تدخلات خارجية ... و اكيد هناك مصالح امريكية صهيونية ولكن الى متى ستبقى دماء اخواننا تسيل ؟؟

اما بالنسبة ل ليبيا اخي محمد .. لو لم يتدخل حلف الناتو لكن ليبيا كلها ابيدت .. بنغازي ربما اختفت من الوجود

لو رئيت الارتال التي توجهت ل ابادة بنغازي ... اخي انا يوجد لي اهل في بنغازي تصور الاب يعطي ولدة مسدس و يقول له ( لو دخلو الكتائب الليلة لا تخرج من البيت قبل ان تقتل امك و اخواتك البنات لانهم لو سقطو بيد الكتائب ستكون المصاااائب ... ثم اخرج للجهاد )

أب يدعو ولدة لقتل امة و اخواتة ... هل برئيك لهذا الحد وصل فينا .... يقولون اهل مكة ادرى بشعابها ... و يقولون لا يعرف النار الا من انكوى منها

انا كنت هنا في ليبيا ومازلت هنا ورئيت ماحدث اخي محمد ... في مصراتة نعرف عائلة اقتحمت الكتائب بيتهم و اسرو اختهم و انتا اكيد على علم ماذا تفعل الكتائب في الاسيرات
الاب فورا طلب من اخيها ملاحقتهم اما ان يحضر اختة او يقتلها

و بالفعل عندما لم يتمكن الاخ ارجاع اختة اضطر لقصف تلك الكتيبة اللعينة بالاربيجيه و توفي كل من كان بتلك الكتيبة و من ظمنهم اختة

قتل اختة بيدة ماذا تريد اكتر من ذلك اخي

الناتو او الحلف الاطلسي كما تقولوون قد حمى ليبيا من مصاااائب و مصااائب .. اكيد هناك مصالح لهم في ليبيا لانها بلاد نفط .. لكنههم قد حمونا بالفعل و الا كان سترى من الكوارث ما يدمي العين قبل القلب

و اكيد المصالح الخارجية تلعب دور و قطر تلعب دور .. والكل له مصالح ..

بعد كل ماحدث ... بصدق اعجبتني مقولة " الثورة يبدأها الاشراف .. و يموت من اجلها الابطال .. و يجني ثمارها المتسلقين و الفاسدين ... و تضيع البلاد بين ذلك و ذاك "

و انا اضم صوتي لكل صوت شامي يبكي بحرقة من اجل بلادة ... و اتمنى ان يسقط بشار كما سقط من سبقة في الطغيان

..............

بعيدا عن السياسة اخي .... اشكرك على الطرح الرائع

عاطر التحية

التوقيع

آخر تعديل لجين يوم 01-03-2012 في 05:07 PM.
قديم 03-05-2012, 08:05 PM رقم المشاركة : 5
كشاف
مؤسس المنتدى

الصورة الرمزية كشاف

كشاف غير متواجد حالياً

Thumbs down

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لجين مشاهدة المشاركة

أم تقصد انة سلم الجولان و لحتى اللحظة هذة لم تطلق رصاصة مقاومة واحدة على ارض الجولان المحتلة ؟؟

بماذا تفسر انه لم يسيل لحتى اللحظة دم واحد علوي ؟؟؟ كل الدماء مسلمة من السنة ؟؟؟

بماذا تفسر الكفر و ارغام السنة للسجود ل بشار و ماهر الاسد و قول " لا الاله الا بشار و ماهر الاسد " بماذا تفسر كل ذلك ؟؟

بماذا تفسر الكثيررر و الكثير من الاقاااويل على يد العلوية و شبيحة بشار و ماهر الاسد !!

... بصدق اعجبتني مقولة " الثورة يبدأها الاشراف .. و يموت من اجلها الابطال .. و يجني ثمارها المتسلقين و الفاسدين ... و تضيع البلاد بين ذلك و ذاك "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمة / لجين

كلام جميل بل رائع
كفيتِ و وفيتِ

وكفيتيني مُؤنة الرد

فجزاك الله خيراً ..

قديم 03-05-2012, 11:02 PM رقم المشاركة : 6
لجين
دقات القلب ونبضاته

الصورة الرمزية لجين

لجين غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كشاف مشاهدة المشاركة

أختي الكريمة / لجين

كلام جميل بل رائع
كفيتِ و وفيتِ

وكفيتيني مُؤنة الرد

فجزاك الله خيراً ..

أخي سامر و الله ما تكلمت و ما كتبت الا القليل الله عالم بالقلوب اخي و ان هذا بالنسبة لي اضعف الايمان

و الجهاد ولو بحرف ينطقة القلب بصدق لعل بتلك الكلمات يهتدي البعض لطريق الصواب

هل علمت اخي سامر ان اسرائيل طلبت من امريكا تخفيف الضغط عن بشار لان زوال بشار يهدد امن اسرائيل !!!

شكرا لك اخي سامر لتعقيبك على كلماتي

وكل الشكر ل اخي محمد لفتحة الموضوع للنقاش

تحياتي

الصور المرفقة لايمكن رؤية هذا المرفق الا بعد الرد على الموضوع
التوقيع

آخر تعديل لجين يوم 03-06-2012 في 12:16 AM.
قديم 03-06-2012, 12:38 AM رقم المشاركة : 7
محمد صلاح
مستشار المنتدى

الصورة الرمزية محمد صلاح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لجين مشاهدة المشاركة

اتمنى ان تستمع لتلك المقاطع جيداً

اخي محمد .. انصحك ان ترى مقطع الفديو هذا فأنا أهدية لك..

هذة كانت اضحية شبيحة بشار في يوم العيد .. اضحية بالمسلمين يقطعون رئوس المسلمين كالخراف

انا لا انكر ان هناك تدخلات خارجية ... و اكيد هناك مصالح امريكية صهيونية ولكن الى متى ستبقى دماء اخواننا تسيل ؟؟

اما بالنسبة ل ليبيا اخي محمد .. لو لم يتدخل حلف الناتو لكن ليبيا كلها ابيدت .. بنغازي ربما اختفت من الوجود

لو رئيت الارتال التي توجهت ل ابادة بنغازي ... اخي انا يوجد لي اهل في بنغازي تصور الاب يعطي ولدة مسدس و يقول له ( لو دخلو الكتائب الليلة لا تخرج من البيت قبل ان تقتل امك و اخواتك البنات لانهم لو سقطو بيد الكتائب ستكون المصاااائب ... ثم اخرج للجهاد )

أب يدعو ولدة لقتل امة و اخواتة ... هل برئيك لهذا الحد وصل فينا .... يقولون اهل مكة ادرى بشعابها ... و يقولون لا يعرف النار الا من انكوى منها

انا كنت هنا في ليبيا ومازلت هنا ورئيت ماحدث اخي محمد ... في مصراتة نعرف عائلة اقتحمت الكتائب بيتهم و اسرو اختهم و انتا اكيد على علم ماذا تفعل الكتائب في الاسيرات
الاب فورا طلب من اخيها ملاحقتهم اما ان يحضر اختة او يقتلها

و بالفعل عندما لم يتمكن الاخ ارجاع اختة اضطر لقصف تلك الكتيبة اللعينة بالاربيجيه و توفي كل من كان بتلك الكتيبة و من ظمنهم اختة

قتل اختة بيدة ماذا تريد اكتر من ذلك اخي

الناتو او الحلف الاطلسي كما تقولوون قد حمى ليبيا من مصاااائب و مصااائب .. اكيد هناك مصالح لهم في ليبيا لانها بلاد نفط .. لكنههم قد حمونا بالفعل و الا كان سترى من الكوارث ما يدمي العين قبل القلب

و اكيد المصالح الخارجية تلعب دور و قطر تلعب دور .. والكل له مصالح ..

بعد كل ماحدث ... بصدق اعجبتني مقولة " الثورة يبدأها الاشراف .. و يموت من اجلها الابطال .. و يجني ثمارها المتسلقين و الفاسدين ... و تضيع البلاد بين ذلك و ذاك "

و انا اضم صوتي لكل صوت شامي يبكي بحرقة من اجل بلادة ... و اتمنى ان يسقط بشار كما سقط من سبقة في الطغيان

..............

بعيدا عن السياسة اخي .... اشكرك على الطرح الرائع

عاطر التحية

أولا اشكرك أختى لجين على تعقيبك وإهتمامك
ولكن
سؤال لماذا لم تذكر المذابح التى تحدث الأن فى ليبيا وحرب القبائل التى تدور رحاها حاليا
هل سمعتى من أيام أن ليبيا ستسقبل سبعين ألف يهودى بعدما كانوا يطلقون عليها بلد 0000أكملى أنت
ومشروع تقسيم ليبيا على الأبواب والعصابات المسلحة التى رفضت تسليم السلاح والفوضى 000
اتمنى أن تقرأى للصهيونى الفرنسى برنارد ليفى مهندس الفتن وتعرفى سيناريوهاته التى كان يدير العمليات فى بنغازى وهو الأن مهتم بالشأن السورى
ومشروع تركيا وقرارها اليوم بتسليح مايسمى بالجيش الحر
يعنى توقعى الكثير وربما يحدث سيناريو ليبيا
اما الفيديوهات 000لأن التصريح الامريكى الان للإعلام بإتاحة ما يخص سوريا فقط وربما بعض الفبركة
فلماذا لايكون القاتل صاحب المصلحة لأنه من العقل أن يظهر نظام بشار الأسد أمام الكل بصورة حسنة حتى لايخسر أسهمه حتى أمام شعبه
ولكن للأسف نجحت أمريكا وصديقاتها فى الحرب الإعلامية
فقد قررت أن تصنع إسطبل الإعلاميين الجد ليبدأ من محاور
1-تعظيم وبناء شئ واحد فى أذهان العرب أن العدو هو سوريا وإيران والمد الشيعى
2-شعارا ت الحرية والديمقراطية وهى بقايا فضلات ما يأكله الغرب وتدس فى أطباق روعة المظهر
3-الاستهزاء التام لكل صوت يقول أن هناك مؤامرة ضد المسلمين العرب وخطة التقسيم
وبدات التنفيذ وللعلم موقع الفيسبوك تديره المخابرات الأمريكية والموساد ولأننا شعوب مستهلكة ونقضى الكثير فى المكلمات ننشر غسيلنا السئ فهو عرضة لهم وما يدور
هل تعلمين
أن السيناريو القادم للسعودية
مع أن عدوى الأول أمريكا وإسرائيل
للأسف نجحوا فى تجييش الرأى
واتاحوا فيديوهات من خلال شبكات التواصل
وإسرائيل تفعل ما يحلو لها بالمسجد الأقصى
ولماذا ظهرت تلك الكلمات فى الوقت الحالى
ولم تظهر منذ سنين لماذا
لأن المنتج أتاح العرض فظهرت المادة الفيلمية
أخبرنى صديق لى أنه فى أحداث مجلس الوزراء
وتجييش الرأى ضد المجلس العسكرى
أن صورة حدثت فى المغرب تم بثها على أنها فى مصر

لإدانة المجلس العسكرى

وفى النهاية
لكل منا وجهة نظر
ولكنى أبنى رأى من قرأتى للتاريخ والمواقف
وافر التحية

آخر تعديل محمد صلاح يوم 03-06-2012 في 12:45 AM.
قديم 03-06-2012, 12:48 AM رقم المشاركة : 8
محمد صلاح
مستشار المنتدى

الصورة الرمزية محمد صلاح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كشاف مشاهدة المشاركة

أختي الكريمة / لجين

كلام جميل بل رائع
كفيتِ و وفيتِ

وكفيتيني مُؤنة الرد

فجزاك الله خيراً ..

شكر لمرورك أخى كشاف
وافر التحية

قديم 03-16-2012, 02:17 PM رقم المشاركة : 9
لجين
دقات القلب ونبضاته

الصورة الرمزية لجين

لجين غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد صلاح مشاهدة المشاركة

أولا اشكرك أختى لجين على تعقيبك وإهتمامك
ولكن

الشكر لك اخي محمد لفتح المجال للنقاش
سؤال لماذا لم تذكر المذابح التى تحدث الأن فى ليبيا وحرب القبائل التى تدور رحاها حاليا

من قال ان هناك مذابح في ليبيا او حرب قبائل .. هل لديك اثبات على ذلك اعطيني دليل واحد بس و حكون معك وبصفك ليبيا و الحمد لله امنة و مطمئنة حاليا وبدات حاليا بمرحلة جديدة لرفع الاسلحة من الشارع وفعلا المظاهر المسلحة بدأت بالتلاشي تقريبا

هل سمعتى من أيام أن ليبيا ستسقبل سبعين ألف يهودى بعدما كانوا يطلقون عليها بلد 0000أكملى أنت

لا اعتقد ان ليبيا ستسقبل اي يهودي في بلادها .. لا اعلم ما مصادرك اخي محمد ياريت تكتب لنا مصدر معلوماتك هون انا اعيش في طرابلس .. ليبيا ولم اسمع بتاتاً بهذا الامر و على العكس تماما هنا الرفض التام للتعامل مع اي يهودي اياً كان و تحت اي مسمى

ومشروع تقسيم ليبيا

ليبيا لن تقسم اخي محمد هذي مجرد زوبعة في فنجان قام بها احد الخارجين من السجون و يدعى الزغبي و قامت المظاهرات المناهضة له و رد المجلس الانتقالي علية رد قاسي و انتهى الامر ولن يكون هناك فدارلية او مركزية اخي محمد ليبيا وحدة وطنية

على الأبواب والعصابات المسلحة التى رفضت تسليم السلاح والفوضى 000

سبق و ذكرت لك اخي ان مظاهر التسلح بأت بالاختفاء تدريجياً و عاد الامن و الامان للبلاد و الحمد لله

اتمنى أن تقرأى للصهيونى الفرنسى برنارد ليفى مهندس الفتن وتعرفى سيناريوهاته التى كان يدير العمليات فى بنغازى وهو الأن مهتم بالشأن السورى

قرأت اخي ولكن ليس له علاقة ب بداية الثورات العربية الشريفة الطاهرة التي عاشت و دامت بدماء الشعووب

ومشروع تركيا وقرارها اليوم بتسليح مايسمى بالجيش الحر

اخي محمد ما يسمى على رأيك بالجيش الحر هذا يحمي اطفال سوريا و نسائها من الذبح بالسكين و الاغتصاب و القتل على يد شبيحة الاسد

يبدو ان قلبك ينفطر فرحاً ب أطفالنا التي تذبح و نسائنا التي تغتصب و شيوخنا الذين قتلو و شبابنا الذين استشهدو و بيوتنا التي هدمت و مساجدنا التي دمرت

هذا رأيك و انا احترم رأيك و لكن لو ما يحدث الان في أرض الطهارة أرض الشام حدث في بلادك مصر ... هل ستقف مكتوف الايدي و تنظر ل أطفالك وهم يذبحوون بالسكاكين امام عينك ؟؟!! أم ستقاتل ل اخر رمق في حياتك
اخي محمد الجيش الحر ليس مشروع تركي بل هوا واقع سوري وجند الله على الارض و يا ريت تلاحظ ان كل ما قتل و ذبح هم من اهل السنة و على يد العلوية النصيرية اخي الكريم

و احب ان انوهة لك اخي لو فعلا ما ذكرت انتا انة مشروع تركي او غيرة كان اكتفو بقتل السوريين هناك لم ترى المجزرة التي حدثت منذ ايام في حمص و التي قتل فيها 8 اطفال فلسطينين قتلو لسبب واحد انهم سنة و ليسو شيعه او علوية نصيرية اخي محمد

هل تقبل اخي هذا !!! هل تقبل ان يحدث هذا ب أبناء مصر ( لا قدر الله ) ؟؟!!!

أم دماء اهل الشام مستباح من قبل العرب !!

اخي محمد قد تعودنا على ذلك سواء في سوريا ام فلسطين فكلها سواء ارض الشام ارض الطهارة الخالدة

و العدو واحد سواء اليهود او العلوية فهم حلف واحد و قذارة وحدة و رجس واحد

سنكتفي بقول .. حسبي الله و نعم الوكيل .. و ان مع العسر يسرا ... صبرا اهل الكنانة .. صبرا اهل الشام فموعدنا النصر بإذن الله وهذا وعد الله لنا حقاًً

اخي محمد لماذا الجيش السوري الاسدي الذين يقتلون بانائنا في سوريا هم عبارة عن .. حزب اللات وليس حزب الله و ايران و العلوية النصيرية ؟؟!! اتمنى ان تجيب

لماذا بيوت الله في سوريا تدنس و تهدم ؟؟!!

انا لا انكر ان هناك مشروع صفوي علوي وبالاتفاق مع ايران و حزب اللات ل انشاء دولة علوية و عاصمتها اللاذقية اخي

اعتقد ان هذة الدولة كفيلة بالاقناع لك اخي و انتا تؤيدها على ما يبدو

يعنى توقعى الكثير وربما يحدث سيناريو ليبيا

يا ريت يحدث سيناريو ليبيا اخي محمد على الاقل ليبيا توحدت الان و اصبحت وحدة و طنية و الحمد لله

اما الفيديوهات 000لأن التصريح الامريكى الان للإعلام بإتاحة ما يخص سوريا فقط وربما بعض الفبركة

فبركة ؟؟؟ اي فبركة اخي لو تحب سأحضر لك فديواات و شاهد بنفسك اي فبركة و هناك شهود عيان من اهلي و اقاربي و بعض من عائلتي هناك في حمص و درعا و سوريا كلها و يروون ما يحدث و لنا ايضا ضحايا هناك ذبحوووو و ليس قتلووو ماتو ذبحا بالسكين
اخي محمد انتم في مصر ايام الثورة لان قتل لكم القليل من الشهداء و عندما كانت واقعه الجمل اقمت الدنيا و لمجزرة بور سعيد مصر قامت و نهضت من جديد فزعت ل دماء ابنائها ... هل الدم المصري غالي .. و الدم الشاااامي رخيص !! استغرب ذلك بجد و يبدو انها حقيقة بالنسبة للكثيرين
يكفينا اخي ان ارضنا هيا ارض المحشر يوم القيامة و ارضنا رويناها بدمائنا و سنبقى نرويها بدمائنا حتى تنبت اشجارنا من جديد

فلماذا لايكون القاتل صاحب المصلحة لأنه من العقل أن يظهر نظام بشار الأسد أمام الكل بصورة حسنة حتى لايخسر أسهمه حتى أمام شعبه

القاتل هوا صاحب المصلحة .. معك حق يبدو اننا القاتلون .. لان مصلحتنا تطهير بلادنا من الظلم و الطغي و تطهيرها من شياطين الانس التي لا يوجد في قلوبها رحمة ولا رئفة

يمكن معك حق

ولكن للأسف نجحت أمريكا وصديقاتها فى الحرب الإعلامية
فقد قررت أن تصنع إسطبل الإعلاميين الجد ليبدأ من محاور
1-تعظيم وبناء شئ واحد فى أذهان العرب أن العدو هو سوريا وإيران والمد الشيعى

هذا حقيقة و ليس محاور او اسطبل للغرب و ياريت تفسر لي لماذا الدماء التي تنزف في ارض الطهارة كلها دماء مسلمة من السنة و ليست الشيعه ؟؟؟؟

2-شعارا ت الحرية والديمقراطية وهى بقايا فضلات ما يأكله الغرب وتدس فى أطباق روعة المظهر

شعارنا الوحيد المووت ولا المذلة اخي محد و لو كان هذا بنظرك فضلات فأنا احترم رأيك

3-الاستهزاء التام لكل صوت يقول أن هناك مؤامرة ضد المسلمين العرب وخطة التقسيم
وبدات التنفيذ وللعلم موقع الفيسبوك تديره المخابرات الأمريكية والموساد ولأننا شعوب مستهلكة ونقضى الكثير فى المكلمات ننشر غسيلنا السئ فهو عرضة لهم وما يدور

فعلا هناك استهداف تام للمسلمين و مؤامرات اخي محمد و ياريت العرب تستفيق من الغيبوبة اخي الكريم

هل تعلمين
أن السيناريو القادم للسعودية

السعودية اطهر من ان يحدث هذا بها يكفيها ان الله حاميها ب الكعبة المشرفة و مسجد الرسول علية السلام
و يكفيها ان ملكها من السنة و ليس شيعي و يخدم اطهر بقاع الارض و قبلة المسلمين الكعبة الشريفة

مع أن عدوى الأول أمريكا وإسرائيل
للأسف نجحوا فى تجييش الرأى
واتاحوا فيديوهات من خلال شبكات التواصل
وإسرائيل تفعل ما يحلو لها بالمسجد الأقصى
ولماذا ظهرت تلك الكلمات فى الوقت الحالى
ولم تظهر منذ سنين لماذا

اخي محمد قال الرسول الكريم علية الصلاه و السلام

(ان هدم الكعبة اهون عند الله من قتل مسلم)

سأكتفي بقول الرسول علية السلام رداً عليك بشأن الاقصى و ما يدور بها
و الاقصى هناك ايضا من يدافع عنهاا

لأن المنتج أتاح العرض فظهرت المادة الفيلمية
أخبرنى صديق لى أنه فى أحداث مجلس الوزراء
وتجييش الرأى ضد المجلس العسكرى
أن صورة حدثت فى المغرب تم بثها على أنها فى مصر

لإدانة المجلس العسكرى

وفى النهاية
لكل منا وجهة نظر
ولكنى أبنى رأى من قرأتى للتاريخ والمواقف

التاريخ سيثبت لك اخي محمد ان دمائنا التي ارتوت بها ارض الشام دماء طاهرة و ستحرر بلادنا و ستنبت شجرة الاسلام هناك من جديد اخي محمد الموووت ولا المذلة

وافر التحية

شكرا لك اخي محمد لطرحك الموضوع الرائع للنقاش

تقديري

التوقيع

آخر تعديل لجين يوم 03-17-2012 في 01:28 AM.